حاكم عجمان يوجّه بصرف مكافأة مالية لخاتمي القرآن الكريم

خلال لقائه مجموعة من الحفاظ في مركز حميد بن راشد
عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 230
تاريخ الخبر: 21-05-2019

استقبل الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في قصر الزاهر، رئيس المجلس التنفيذي، أبناءه خاتمي القرآن الكريم من مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم ووجه بصرف مكافأة مالية لهم.

وحث الحاكم أبناءه الطلاب خلال اللقاء على المداومة على مراجعة القرآن وتحصيل علومه والالتزام بتعاليمه باعتبار ذلك السبيل الأقوم للإنسان.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية وعبدالعزيز بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري وراشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وجمع من الشيوخ والأعيان والمسؤولين.

وقدم حسين الحمادي مدير مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم في مستهل اللقاء شرحاً حول مسيرة المركز وإنجازاته، موضحاً أن المركز احتفل حتى النصف الأول من عام 2019 بتخريج 99 حافظاً للقرآن من الذكور والإناث، ويدير 60 حلقة قرآن في 19 مسجداً في أنحاء عجمان ويضم ألفاً و 135 طالباً وطالبة.

واستمع حاكم عجمان والحضور إلى شرح وافٍ حول المشاريع المستقبلية التي يستعد لها المركز بدءاً من التحفيظ الذكي إلى إقامة وحدة تحفيظ في المنشآت الإصلاحية وبرامج نخبة الحفاظ الذي يهدف إلى رعاية الطلبة في مرحلة ما بعد حفظ القرآن.

عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 230
تاريخ الخبر: 21-05-2019

مواضيع ذات صلة