"كاف" يرفع العقوبة عن حكم مباراة الوداد والترجي

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 183
تاريخ الخبر: 14-06-2019

رفع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) العقوبة عن الحكم جهاد جريشة، وذلك بعد اللغط الذي أعقب نهائي دوري أبطال أفريقيا في مايو الماضي بين ناديي الوداد المغربي والترجي التونسي.

ووفقاً لما نشرته صفحة الاتحاد المصري على "فيسبوك"، اليوم الجمعة، فإنه "تم رفع الإيقاف عن جريشة وعودته للبطولة الأفريقية (التي تقام في مصر الأسبوع المقبل) ".

وأكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الحكام، قبول الاتحاد الأفريقي التظلم المقدم من الاتحاد المصري على قرار إيقاف جريشة.

وأضاف: إنه "تم رفع الإيقاف عنه، ومن المنتظر أن ينضم جريشة السبت إلى معسكر حكام البطولة الأفريقية ليرتفع عدد الحكام المصريين فيها إلى 6، بينهم ثلاثة حكام ساحة".

وكان الكاف قد أوقف جريشة 6 أشهر في أعقاب مباراة الذهاب التي أقيمت في 24 مايو الماضي بين ناديي الوداد والترجي، "بسبب ضعف الأداء".

وشهدت مباراة الذهاب العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، ممَّا دفع جريشة إلى مراجعة تقنية الفيديو (الفار) في أكثر من مناسبة.

وألغى جريشة هدفاً في نهاية الشوط الأول للوداد، كما أعلن عدم وجود لمسة يد على خليل شمام لاعب الترجي في منطقة جزاء فريقه بالشوط الثاني.

وعلاوة على ذلك أشهر الحكم العائد من الإيقاف بطاقتين صفراوين في وجه إبراهيم النقاش لاعب الفريق المغربي.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 183
تاريخ الخبر: 14-06-2019

مواضيع ذات صلة