صحيفة سعودية: مزايدات والد عموري تنهي علاقته مع الهلال

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-07-2019

أوقف نادي الهلال مفاوضاته مع الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن بشكل رسمي، وأعلن المركز الإعلامي عبر بيان رسمي أن إيقاف المفاوضات هو بسبب مماطلة اللاعب ووكيل أعماله.

وقالت صحيفة «الشرق الأوسط» أن نادي الهلال وافق على عقد بمبلغ 20 مليونا زائدا 5 ملايين ريال كحوافز مالية عند تحقيق البطولات بالإضافة إلى عقد لموسمين مع أفضلية موسم ثالث، وانتظرت إدارة نادي الهلال الرد بعد الموافقة على مطالب اللاعب ووكيل أعماله دون جدوى.

 وأشارت مصادر خاصه أن تدخل والد اللاعب في هذه المفاوضات عرقل الصفقة إذ أنه يرغب في عودة ابنه لنادي العين الذي قدم فقط 15 مليون ريال لموسم الواحد.

وقالت المصادر بأن رغبة والد اللاعب في زيادة نادي العين من عرضه ليتساوى مع الهلال أجبر الهلاليين على طي هذه الصفحة بشكل نهائي. من جهة ثانية يوجد فهد بن نافل في العاصمة البرتغالية لشبونة حيث يجري مفاوضات حاسمة مع المحترف كاريلو تتجه غالبا للموافقة النهائية بعد أن أنهت إدارة نادي الهلال اتفاقها مع اللاعب ووكيل أعماله.

وكان نادي الهلال السعودي، أصدر بيانا أعلن فيه وقف المفاوضات مع اللاعب الاماراتي عمر عبد الرحمن لتمديد عقده المقرر أن ينتهي في أغسطس المقبل.

وقال النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، "عموري اشترط للالتحاق بمعسكر الفريق في النمسا تمديد عقده على الرغم من الفترة التي لازالت متبقية في عقده الماضي، وقد رحبت الإدارة بطلب اللاعب ووكيله أعماله إلا أنها اشترطت لتمديد العقد أن يتجاوز اللاعب الكشف الطبي للتأكد من عدم وجود أي مشاكل طبية بعد أن أجرى في وقت سابق عملية الرباط الصليبي".

وأضاف البيان: "بالفعل بعد أن تجاوز اللاعب الفحوصات الطبية والتي أكدت جاهزية لياقته الصحية طلب عمر عبد الرحمن زيادة فترة عقده والمقابل المادي، وأبدينا تجاوبنا في تلك المساءلة الا أن طلبات اللاعب المالية كانت كبيرة، وقدمنا له من جانبنا عرضاً، وأمهلناه 24 ساعة للرد علينا الا أنه لم يمنحنا الرد في الموعد المحدد فقررنا توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع النادي ووقف مفاوضات التجديد معه".

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-07-2019

مواضيع ذات صلة