رأس الخيمة تحتضن قمة "العرب للطيران والإعلام 2014"

رأس الخيمة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 527
تاريخ الخبر: 13-08-2014


تستضيف إمارة رأس الخيمة في مركز الحمراء للمعارض في الرابع والعشرين من الشهر المقبل، الدورة الرابعة لـ «قمة العرب للطيران والإعلام 2014»، بحسب بيان صحفي .

ويحظى الحدث بدعم العديد من المؤسسات الرائدة مثل «العربية للطيران» ومجموعة «إيرباص» وشركة «سي أف أم» لصناعة محركات الطائرات ووزارة السياحة في سلطنة عمان، بالإضافة إلى العديد من الشركاء الآخرين.

وتقام دورة هذا العام بالشراكة مع «هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة».

وستقام القمة تحت عنوان: «الطيران والسياحة: رؤية مشتركة وهدف واحد»، حيث ستستضيف عدداً من رواد وقادة القطاع من جميع أنحاء المنطقة، والذين سيجتمعون تحت سقف واحد لمناقشة الأهمية المتزايدة لوجود شراكة وثيقة وفاعلة ومستدامة بين قطاعي الطيران والسياحة في العالم العربي.

وتعد الفعالية، أكبر تجمع لوسائل الإعلام العربية مع أبرز كبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع الطيران والسياحة، كما يمثل منصة مثالية لتسليط الضوء على الاتجاهات الحالية والتحديات التي يواجهها قطاعا الطيران والسياحة في العالم العربي في الوقت الراهن، ومدى تأثيرها على النمو الاجتماعي والاقتصادي.

وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة: «يسرنا اختيار إمارة رأس الخيمة مكاناً لانعقاد الدورة الرابعة من «قمة العرب للطيران والإعلام»، التي تعتبر غاية في الأهمية بالنسبة لنا على صعيد قطاعي السياحة والطيران، إلى جانب كونها خطوة هامة في مسيرة نمو وتطور هذين القطاعين محلياً».


رأس الخيمة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 527
تاريخ الخبر: 13-08-2014

مواضيع ذات صلة