الأرصاد: أجواء صحوة إلى غائمة مثيرة للغبار في بعض المناطق

أرشيفية
عدد المشاهدات: 177
تاريخ الخبر: 17-08-2019

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن تكون أجواء الطقس اليوم السبت تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً ومغبرة أحياناً، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً خاصة غرباً، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، وموج البحر يكون خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

يكون الطقس غداً الأحد، يكون الطقس رطباً ويحتمل تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً خاصة غرباً، يصبح صحواً إلى غائم جزئياً مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر وتميل درجات الحرارة للانخفاض خاصة غرباً.

والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، ويكون موج البحر خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتستمر الأجواء يوم الإثنين رطبة غرباً ويحتمل تشكل ضباب خفيف صباحاً يصبح صحواً إلى غائم جزئياً على بعض المناطق ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر.

والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، وموج البحر يكون خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل الطقس يوم الثلاثاء رطباً ويحتمل تشكل ضباب خفيف صباحاً غرباً، يصبح صحواً إلى غائم جزئياً على بعض المناطق خاصة جنوباً بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س، ويكون موج البحر خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

عدد المشاهدات: 177
تاريخ الخبر: 17-08-2019

مواضيع ذات صلة