إشادة عالمية وعربية بدور كشافة الإمارات

ليوبليانا – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 405
تاريخ الخبر: 15-08-2014

أشاد سكوت تيري الأمين العام للكشافة العالمية والدكتور عاطف عبدالمجيد أمين السر العام للمنظمة الكشفية العربية، بمشاركة دولة الإمارات في المؤتمر الكشفي العالمي الـ40 الذي تستضيفه العاصمة السلوفينية ليوبليانا حاليا.

وقال تيري وعبد المجيد إن المشاركة الإماراتية كانت فاعلة ومؤثرة في إبداء الطرح الموضوعي والرأي في مختلف المجالات والمواضيع المتعلقة بالمؤتمر، وهذا ليس بغريب على دولة الإمارات التي عودتنا دائما على التميز في الأداء والعمل بجد وإخلاص.
من جانبه قال يوسف خداج رئيس اللجنة الكشفية العربية: إن الرسالة الكشفية تستهدف نشر روح المحبة وبث السلوك الإيجابي للشباب، الذين هم أكثر حاجة لهذه الحركة لمواجهة المتغيرات الحالية وبناء جيل يخدم الوطن كي يسود الأمن والتكاتف والتعاون.
وداعا خداج إلى بث روح الإخاء والمحبة بين هؤلاء الشباب للحفاظ على الإنجازات وتذليل العقبات والعوائق كي يستمر التواصل بين كافة شرائح المجتمعات.
وعلى هامش المؤتمر عقد الوفد الإماراتي برئاسة الدكتور سالم الدرمكي اجتماعا مع نظيرة الكوري سيمون هانج تم خلاله بحث التعاون المتبادل في مجال الأنشطة والبرامج الكشفية.
وجرى خلال الاجتماع أيضاً الأتفاق على التواصل بين جمعية كشافة الإمارات وجمعية الكشافة الكورية خلال الفترة القادمة لوضع صيغة للتعاون من خلال توأمة في كافة المجالات التي تخص الحركة الكشفية.


ليوبليانا – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 405
تاريخ الخبر: 15-08-2014

مواضيع ذات صلة