"عبدالله" يتعرض لردود قاسية بسبب اجتماع مسقط

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 231
تاريخ الخبر: 10-09-2019

تعرض الأكاديمي المثير للجدل عبد الخالق عبد الله، المستشار السابق لولي عهد أبوظبي لردود أفعال قاسية من قبل متابعي ورواد تويتر، وذلك عقب تدوينة كتبها عبدالله عن اجتماع وكلاء لوزارات العدل لدول الخليج في مسقط.

وكتب عبد الخالق على حسابه في تويتر: " اجتماع لوكلاء وزارات العدل لدول مجلس التعاون في مسقط غداً الثلاثاء.. مجلس التعاون حي يرزق ويبقي على الحد الأدنى من التعاون والتنسيق بين دوله وشعوبه".

وكتب أحد رواد تويتر مهاجما عبد الخالق : " لا أظنه حي يا بروفيسور.. بعد كل هالطعنات المسددة من قبلكم والمملكة أظنه أن لم يكن مات فهو في طريقة للموت".

وعلق آخر : " جميل يا دكتور  كل يوم تأتي بتغريده واليوم الثاني تجيب العكس أذكرك في الاجتماع الأمني تقول وش الي جاب القطريين، حدد مع وحدة دول الخليج العربي وإلا مواطنه والا مع ايجاد كيانات تحبنا في دول أخرى ركز على شان الفائدة.. يابروووف".

فيما اتهم مغردون آخرون، أبوظبي، بالسعي للقضاء على ما تبقى من صلاحيات لمجلس التعاون الخليجي. 

يذكر أن سلطنة عمان، كانت أعلنت عن استضافتها لاجتماع أصحاب السعادة وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي ينعقد خلال الفترة من العاشر إلى الحادي عشر من شهر محرم الجاري الموافق العاشر والحادي عشر من شهر سبتمبر برئاسة السلطنة.

ويناقش الاجتماع جملة من الموضوعات الهامة المتصلة بمسائل التعاون المشترك بين وزارات العدل بدول المجلس في مجالات العدل والقضاء.

كما أن نتائج الاجتماع والتوصيات التي سيخرج بها سوف ترفع إلى الاجتماع الوزاري في دورته القادمة والتي من المقرر عقدها في مسقط نهاية الشهر الجاري.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 231
تاريخ الخبر: 10-09-2019

مواضيع ذات صلة