تعزية حفتر بجنود الإمارات تكشف عدم دقة بيان القوات المسلحة

منذ الثورة الليبية عام 2011 وتقدم أبوظبي لحفتر الدعم العسكري والدبلوماسي
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 367
تاريخ الخبر: 14-09-2019

جابر الحرمي on Twitter: "#حفتر يُعزي #الامارات في مقتل جنودها الستة الذين كانوا يقاتلون جنبا إلى جنب مع جنوده ضد حكومة الوفاق الوطنية الليبية .. تعزية عرّت حكومة #أبوظبي التي تكذب على شعبها ولم تكشف مكان مقتل جنودها .. فضيحة جديدة قد تصل إلى رفع قضايا دولية ضد #الامارات لتدخلها العسكري في #ليبيا ..… https://t.co/ypYrSTXymE"

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي برقية تعزية وجهها مجرم الحرب خليفة حفتر إلى دولة الإمارات في استشهاد 6 من جنودنا في هجوم لقوات حكومة طرابلس فجر الجمعة (13|9) على قاعدة الجفرة الإرهابية ما أدى إلى ارتقاء 6 من القوات المسلحة.

وكانت قواتنا المسلحة أعلنت الجمعة أن جنودها قضوا في حادث أليات في "أرض العمليات" دون أن توضح أين هذه الأرض وطبيعتها.

وبعد وقت قصير من إعلان قواتنا المسلحة تسارعت الأنباء والتقارير التي تؤكد أن جنودنا قتلوا في ليبيا وهو ما يعني أن أبوظبي ترسل أبناءنا إلى ميادين الحروب لخوض معارك الآخرين وخاصة من أمثال مجرم الحرب حفتر.

وكتب ناشطون خليجيون على "تويتر: "حفتر يُعزي الامارات في مقتل جنودها الستة الذين كانوا يقاتلون جنبا إلى جنب مع جنوده ضد حكومة الوفاق الوطنية الليبية ..تعزية عرّت حكومة أبوظبي التي تكذب على شعبها ولم تكشف مكان مقتل جنودها ..فضيحة جديدة قد تصل إلى رفع قضايا دولية ضد الامارات لتدخلها العسكري في ليبيا"، على حد تعبير الإعلامي الخليجي جابر الحرمي.

Image title

ونشر الناشطون صورة من برقية مجرم الحرب حفتر:

Image title


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 367
تاريخ الخبر: 14-09-2019

مواضيع ذات صلة