الهلال الأحمر تبحث مع نظيرتها الطاجكية تنفيذ المساعدات

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 16-08-2014


أجرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مع جمعية الهلال الأحمر الطاجيكي مباحثات حول عدد من القضايا الإنسانية، السبل الكفيلة في حشد الجهود الخيرية الإنسانية لمساعدة المتضررين من الكوارث والنزاعات.
وناقشت الهيئتان مجالات العمل الإنساني التي تقدمها الهيئة الإماراتية المجالات الإنسانية والإغاثية والصحية والمشاريع التنموية للمنكوبين والمتضررين.
وأكد نائب الأمين العام للخدمات المساندة بالهلال الأحمر الإماراتي محمد يوسف الفهيم خلال لقائه الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الطاجيكي ظفر محبوبتوف، أن  هيئة الهلال الإماراتية تقوم العديد من المشاريع الإنسانية والإغاثية للدول المنكوبة.
من ناحيته ثمن الأمين العام للهلال الأحمر الطاجيكي لما تقوم به من حملات إغاثية للمتضررين في العالم جرآء الكوارث الطبيعية والنزاعات، متمنياً أن يكون لبلاده نصيباً من تلك المشاريع التي تنفذها الهيئة الإماراتية 
وطالب الأمين العام للهلال الأحمر الطاجيكي أن تساهم الهيئة الإماراتية في دعم بعض المشاريع الرئيسية خاصة بالخدمات الصحية ومياه الشرب وتوفير بعض المرافق الحيوية التي يعاني من نقصها سكان بعض القرى والأقاليم النائية في جمهورية طاجيكستان.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 16-08-2014

مواضيع ذات صلة