مواطنو "مسافي" يطالبون بتوزيع عادل للخدمات

الفجيرة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 568
تاريخ الخبر: 16-08-2014


شكا الأهالي بمنطقة مسافي في الفجيرة ،خلوّ بعض شعبياتها لخدمات البنية التحتية الأساسية، مطالبين بتوزيع عادل للخدمات، وأن لا أن تقتصر على منطقة بعينها.
وأكد المواطنون، في تقرير لصحيفة /الإمارات اليوم/، في عددها الصادرة اليوم السبت (16|8)، أنه يعانون مشكلات عدة بسبب السير في الشوارع الترابية، كما أن المركبات تكثر فيها الأعطال نتيجة السير في مناطق وعرة، فضلاً عن أن الأتربة تسبب لهم مشكلات صحية، خصوصاً الأطفال، مطالبين الجهات المعنية "بإجراء عمليات سفلتة للطرقات الداخلية، وتشغيل أعمدة الإنارة تسهيلاً على ساكني المنطقة".
وطالب الأهالي المسؤولين، بضرورة تنفيذ مشروعات البنية التحتية على أكمل وجه، مع أهمية أن "تشمل مختلف المناطق، لأن توجيه كل الاهتمام لمناطق بعينها يحرم مناطق أخرى من أبسط حقوقها، ما يتطلب من الجهات المسؤولة إيجاد حلول جذرية".
من جانبه، أكد مدير عام بلدية الفجيرة، المهندس محمد سيف الأفخم، أن البلدية حريصة على تقديم الخدمات كافة للسكان، لذا تتواصل بشكل مستمر مع وزارة الأشغال العامة ودائرة الأشغال العامة في الإمارة، لإفادتهم بالطرق التي هي بحاجة إلى رصف، مشيراً أنه جارٍ رصف وإنارة الشوارع في مدينة دبا ومدينة الفجيرة ومناطق أخرى.
وأضاف: "بالنسبة لأعمدة الانارة، فالبلدية لم تدخر جهداً في تركيبها، خصوصاً في المناطق المزدحمة بالسكان، إلا أن هناك مناطق لم يتم توصيل الكهرباء لها من قبل الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه بسبب مستحقات مالية مترتبة على البلدية، ومع ذلك تمت مخاطبة الهيئة لتوصيل الكهرباء إلى أعمدة الإنارة في أسرع وقت ممكن، وستتم الإنارة خلال الفترة المقبلة".



الفجيرة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 568
تاريخ الخبر: 16-08-2014

مواضيع ذات صلة