غاب محمد بن سلمان وحضر "أمن الدولة".. محمد بن زايد يبحث مع ابن سلمان العلاقات الأمنية والعسكرية

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 440
تاريخ الخبر: 07-10-2019


محمد بن زايد وخالد بن سلمان يبحثان تعزيز التنسيق الدفاعي والعسكري | الشرق الأوسط استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع السعودي.

 وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي، "العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين في المجالات كافة، خاصة التعاون الاستراتيجي والتنسيق والعمل المشترك في الشؤون الدفاعية والعسكرية"، وفق إعلام أبوظبي والرياض.

 وتناول الشيخ محمد بن زايد والأمير خالد بن سلمان، مجمل القضايا والملفات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، إضافة إلى التحديات التي تواجهها منطقة الخليج العربي، وتداعياتها على أمن شعوبها ودولها واستقرارها، والجهود المبذولة تجاهها. 

محمد بن زايد يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي - صحيفة الاتحاد

حضر اللقاء الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وعلي حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني الذين يمثلون أعلى جهة أمنية ومخابراتية في الدولة.

ولاحظ مراقبون تغيب محمد بن سلمان عن زيارة أبوظبي في وقت تتزايد التقارير التي تتحدث عن خلافات بين السعودية والإمارات جراء ما تعتبره السعودية تخليا إماراتيا عنها في ذروة الحرب على اليمن وهرولتها نحو طهران وتطبيع علاقاتها مع نظام الملالي وفق ما يقول ناشطون سعوديون.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 440
تاريخ الخبر: 07-10-2019

مواضيع ذات صلة