عمار النعيمي يطلق بوابة عجمان للدفع الذكي لمواكبة أحدث التقنيات

عمار النعيمي خلال إطلاقه البوابة- من المصدر
عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 87
تاريخ الخبر: 10-10-2019

أطلق عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي «بوابة عجمان للدفع الذكي»، وهي منصة دفع ذكية لحكومة عجمان، تواكب أحدث التقنيات الرقمية في مجال دفع المقابل المالي للخدمات الحكومية التي تقدم للمتعاملين، ويتم من خلالها إدارة الإيرادات الحكومية بطريقة آمنة وسريعة، وفق أعلى المعايير العالمية.

تهدف المنصة التي تم إطلاقها في الديوان الأميري، إلى توفير قنوات وخيارات رقمية متعددة، تتيح للمتعاملين سهولة دفع المقابل المالي للخدمات الحكومية في إمارة عجمان.

كما قام عمار النعيمي بإطلاق المحفظة الرقمية لبوابة عجمان، وهي المحفظة الرقمية الأولى التي ترتبط بالهوية الرقمية الموحدة في دولة الإمارات، والتي تتميز بالمرونة والدقة، وتتيح للمتعاملين واجهة موحدة، تمكنهم من دفع ومتابعة جميع عملياتهم المالية لدى الجهات الحكومية التابعة لإمارة عجمان.

وتتميز «بوابة عجمان» بعدد من المزايا التي تجعلها بوابة الدفع المفضلة للأفراد والشركات في إمارة عجمان، كونها توفر السهولة والراحة للعملاء، ودرجة عالية من الأمان والدقة، وتتعدد فيها قنوات وخيارات الدفع التي تلائم مختلف فئات المتعاملين.

وتوفر «بوابة عجمان»، خيارات دفع متعددة، تشمل بطاقة بوابة عجمان، والمحفظة الرقمية لبوابة عجمان، والمحافظ الرقمية العالمية، مثل أبل باي وسامسونغ باي والبطاقات الائتمانية، وبطاقات الخصم المباشر والدفع المسبق، والخصم المباشر من الحساب المصرفي «الشيكات والدفع النقدي ومراكز الخدمة وأكشاك الخدمة الذاتية والرسائل النصية القصيرة».

عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 87
تاريخ الخبر: 10-10-2019

مواضيع ذات صلة