المصري "صلاح" والجزائري "محرز" بين 30 مرشحًا لجائزة "بالون دور"

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 22-10-2019

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الإثنين، عن 30 مرشحًا لجائزة الكرة الذهبية (بالون دور) لأفضل لاعب في العالم في كرة القدم.

وجاء المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، ضمن القائمة التي ضمت مجموعة من أبرز اللاعبين في العالم، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه سيرغيو أغويرو، والبرتغالي كريستيانو رونادو، والسنغالي ساديو ماني والهولندي فرغيل فان دايك.

وضمت قائمة الـ 30 المرشحة للجائزة كل من: صلاح محرز البلجيكي إيدين هازارد البرازيلي ماركينيوس الإنجليزي رحيم سترلينغ البرتغالي جواو فيليكس ميسي البلجيكي كيفن دي بروين السنغالي خاليدو كوليبالي الفرنسي أنطوان غريزمان فان دايك البرتغالي بيرنارد سيلفا الكوري الجنوبي هيونغ مين سون البولندي روبرت ليفاندوفسكي البرازيلي روبيرتو فيرمينو رونالدو البرازيلي أليسون بيكر الهولندي ماتياس دي ليخت الفرنسي كريم بنزيما الهولندي جورجي فينالدوم الفرنسي كيليان مبابي الإنجلزي ترينت أليكساندر أرنولد الهولندي دوني فان دي بيك الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ الأماني تير شتيغن ماني أغويرو الهولندي فرانكي دي يونغ الفرنسي هوغو لوريس الصربي دوشان تاديتش.

ويتم منح الجائزة وفقًا لثلاث معايير، هي الأداء الفردي والجماعي للاعب خلال العام، والسيرة الذاتية للاعب، وتصنيفه من خلال الموهبة واللعب النظيف.

ويتم التصويت من قبل مجموعة من الصحفيين من دول مختلفة، ويكون لكل صحفي حق اختيار 3 لاعبين وكل لاعب يحصل على نقاط معينة وفقًا لترتيبه في الاختيار من كل صحفي، بحيث يحصل الأول على 5 نقاط، والثاني 3 نقاط، والثالث نقطة واحدة. -

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 22-10-2019

مواضيع ذات صلة