"أدنوك للتوزيع" تلغي رسوم الخدمة المميزة بمحطات الوقود

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 01-11-2019

ألغت "أدنوك للتوزيع" رسوم الخدمة المميزة بمحطات الوقود وتقدمها مجاناً اعتباراً من الأحد 3 نوفمبر 2019، حيث قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع المهندس سعيد مبارك الراشدي، إن مجلس إدارة الشركة اتخذ قراراً بتقديم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العملاء بدءاً من يوم الأحد 3 نوفمبر، حيث ساهمت الحملات التي أقامتها في تفهم احتياجات ومتطلبات العملاء على نحو أكثر دقة.

وأعلنت شركة أدنوك للتوزيع، اليوم عن ارتفاع الربحية خلال الربع الثالث من هذا العام قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء (دون مكاسب المخزون) بنسبة 10% لتبلغ 698 مليون درهم، مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي، وذلك بفضل جهود تحسين كفاءة التشغيل.

وسجّلت كميات الوقود المبيعة ارتفاعاً بنسبة 3.9% خلال الربع الثالث من هذا العام مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي وذلك نتيجة لتحسّن مبيعات قطاع التجزئة في كل من أبوظبي والمناطق الشمالية، بالإضافة الى مساهمة مبيعات المحطات الجديدة في دبي، وارتفاع كميات الوقود المبيعة في القطاع التجاري.

كما أسهمت العروض الترويجية في دعم زيادة كميات الوقود المبيعة خلال أشهر الصيف، كما ارتفع إجمالي أرباح المبيعات غير البترولية بنسبة 16.6% خلال الربع الثالث من العام 2019 مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.

وجاءت هذه النتائج مدعومة بالبرنامج الخاص لتجديد متاجر التجزئة التابعة للشركة والذي حسّن تجربة التسوق لدى العملاء وساهم في تحسين الهوامش الإجمالية وزاد متوسط حجم سلة المشتريات بنسبة 6.5% خلال الربع الثالث من العام 2019 مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.

كما بلغ صافي الربح 549 مليون درهم للربع الثالث من العام الجاري وذلك في دليل على قوة الأداء التشغيلي. وعند المقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، يُظهِرُ صافي الربح انخفاضاً طفيفاً بنسبة 1.7% وذلك نتيجة غياب مكاسب المخزون التي حققتها الشركة في الربع الثالث من عام 2018 والناتجة عن عمليات غير تشغيلية.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 01-11-2019

مواضيع ذات صلة