تعطيل الدراسة في دبي وأبوظبي اليوم بسبب الأحوال الجوية

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-11-2019

علقت إدارات مدارس خاصة في دبي الدراسة اليوم  الأربعاء تحسباً لحدوث حالات اضطراب في الأحوال الجوية، وتطبيق سياسة الدوام المرن حرصاً على سلامة طلابهم.

 وأبلغ عدد من المدارس أولياء الأمور برسائل نصية تفيد بأن الدراسة غداً معلقة تخوفاً لحدوث أمطار، وتستأنف الدراسة يوم الخميس المقبل، مؤكدين حرصهم على سلامة الطلبة أولاً وأخيراً.

وذكرت إدارات مدرسية أن تطبيق الدوام المرن أو السماح بالتغيب عن المدرسة في الظروف الاستثنائية يكون له أثر إيجابي في الحيلولة دون وقوع الحوادث، ويحافظ على سلامة الطلاب، وهو أمر مناط بالمؤسستين التربوية والأسرية معاً، اللتين ينبغي أن يكونا في تنسيق دائم.

على الصعيد، أعلنت حكومة أبوظبي عن تعطيل جميع المدارس غداً في الإمارة بسبب توقعات عدم استقرار الأحوال الجوية في أبوظبي. لذا وحفاظاً على سلامة الطلبة اتخذت قرار تعطيل المدارس يوم غد الأربعاء.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد منحت المدارس صلاحية اتخاذ الإجراءات التي تراها مناسبة في حالات الطوارئ، بما فيها تعطيل الدوام وقت اضطراب الطقس، لضمان سلامة الطلبة والعاملين في المدرسة.

وتشهد الإمارات حالة من عدم الاستقرار الجوي خلال هذه الأيام بسبب منخفض جوي أثر على جميع إمارات الدولة، ومن المتوقع أن يهطل المطر بغزارة في بعض الأحيان.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-11-2019

مواضيع ذات صلة