دعم مشبوه.. خلف الحبتور يقدم لنادي الزمالك 12 مليون دولار

متابعات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-12-2019

شيك بـ12 مليون دولار.. لماذا زار "عراب التطبيع" نادي الزمالك؟

زار الملياردير الإماراتي خلف الحبتور نادي الزمالك الاثنين 2 ديسمبر، حيث استقبله رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور.

ولا يخفي الحبتور -وهو رجل أعمال ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور- دعمه للكيان الصهيوني، وهو صاحب المقولة الشهيرة "العرب واليهود أبناء عم".

وكشف مصدر داخل مكتب مرتضى منصور كشف تفاصيل زيارة الحبتور للزمالك، والمكاسب المادية التي حققها رئيس النادي الأبيض من وراء تلك الزيارة.

المصدر -الذي رفض نشر اسمه- كشف أن مرتضى منصور استغل علاقته الجيدة بولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، وطلب منه ممولا وداعما لفريقه كما حدث بين الغريم الأهلي والرئيس السابق لهيئة الرياضة في السعودية تركي آل الشيخ.

شيك بـ12 مليون دولار.. لماذا زار "عراب التطبيع" نادي الزمالك؟

وأضاف المصدر "بالفعل استجاب محمد بن زايد، وأرسل خلف الحبتور ليبدأ دعمه للزمالك، وبالفعل تبرع الرجل بـ12 مليون دولار للقلعة البيضاء".

وتطرق الحديث بين الطرفين -وفقا للمصدر- إلى ألا يهاجم مرتضى إسرائيل مرة ثانية، خاصة أنه مشهور في مداخلاته التلفزيونية بالهجوم الدائم على الكيان الصهيوني.

شيك بـ12 مليون دولار.. لماذا زار "عراب التطبيع" نادي الزمالك؟

يذكر أن الحبتور نشر مقطع فيديو لاستقبال مرتضى منصور في منزله قال فيه "سعدت باستقبال المستشار مرتضى منصور في منزلي بالقاهرة، ورغم أنها المرة الأولى التي نلتقي فيها فإن الزيارة كانت ممتعة تخللها حديث شيق وكأننا أصدقاء منذ زمن طويل، يا مرحبا به".

وكان رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور قال في وقت سابق إنه "يجب علينا بدول الخليج أن نقول علنا إننا نريد إقامة علاقات مع إسرائيل، أريد أن تكون علاقات الإمارات مع إسرائيل مفتوحة، يمكننا الاستفادة منها سياسيا واقتصاديا في كلا الجانبين".

يشار أن الحبتور ترك الاحتفالات المركزية الكبرى بمناسبة اليوم الوطني في 2 ديسمبر لتقديم هذا المال لمرتضى منصور المعروف بفجوره وبذاءته، بحسب ناشطين مصريين، فهل كان الدعم ملحا بصورة تدفع الحبتور للتخلف عن هذه المناسبة الوطنية.

متابعات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-12-2019

مواضيع ذات صلة