مدرب قطر: الأخطاء مرفوضة أمام السعودية في نصف نهائي "خليجي 24"

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-12-2019

ؤوفي مؤتمر صحفي، قال سانشيز "لا يجب أن نرتكب الأخطاء في لقاء السعودية، فهي مباراة فاصلة فالخاسر يودّع البطولة، لذا فإننا سنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى النهائي".

وأضاف "مباراة السعودية صعبة، ونعرف مستوى المنافس لكننا نثق بلاعبينا وأدائهم المتميز".

وأوضح "لن ندخر وسعًا في مباراة الغد ونخوضها بأمل كبير في الفوز والتأهل للنهائي الخليجي خاصة وأن الجماهير ستكون حريصة على مؤازرتنا لتحقيق الهدف الأسمى باجتياز نصف النهائي".

وتابع سانشيز تصريحاته بالقول "نحن سعداء باللاعبين المتواجدين معنا ونسعى لتقديم أعلى لمستويات".

وعن رأيه في التفوق القطري على المنتخب السعودي في الفترة الماضية ، قال سانشيز : "المباراتان السابقتان أمام المنتخب السعودي كانتا مهمتين بالطبع لكنهما أصبحتا من الماضي، لا يجب أن نتأثر بمباريات سابقة لأن مباراة الغد ستكون مفتوحة ".

واختتم سانشيز تصريحاته بالقول "يجب أن نثمن جهود اللاعبين في المباراة الماضية بالبطولة وأن نساهم في تطوير المستوى للوصول إلى النهائي"

من جهته، أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، أن التركيز الذهني والانضباط الفني للاعبيه هو الطريق للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم المقامة في قطر (خليجي 24).

وفي مؤتمر صحفي، الأربعاء، قال رينارد "التركيز الذهني العالي والانضباط الفني هو طريقنا لكسب نتيجة المباراة غدًا والتأهل للنهائي".

وأضاف "نحن سعداء جدًا بالتأهل لنصف نهائي كأس الخليج ونتطلع دائمًا لمواصلة مسيرتنا نحو النهائي وتحقيق هدفنا بالفوز باللقب".

وأوضح رينارد "لا توجد ضغوط محددة، فنحن جئنا إلى هنا من أجل لعب كرة القدم التي من أهم سماتها الحضور الجماهيري وهذه متعةى الساخرة المستديرة، فلدينا لاعبين محترفين قادرين على اللعب بشكل جيد على أرض المنافس".

وتابع رينارد تصريحاته بالقول "منتخب قطر يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين لذلك ستكون مباراة صعبة لكلا المنتخبين، لكننا مستعدون للعب نصف النهائي والظهور بشكل جيد يكفل لنا تحقيق هدفنا".

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته بالقول "لست هنا بصدد رصد نقاط قوة وضعف المنافس التي سأحتفظ بها لتوضيحها للاعبين من أجل أن نكون مستعدون، وسترون غدًا طريقتنا في اللعب".

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-12-2019

مواضيع ذات صلة