المصرف المركزي يعتزم توظيف 50 مواطناً بنهاية 2020

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 28-01-2020

يضطلع مصرف الإمارات المركزي، بدور رائد في معرض "توظيف" الهادف توطين القطاع المصرفي والمالي، بتوظيف 50 مواطناً في نهاية العام الجاري، وذلك في إطار جهوده لتحقيق الأجندة الوطنية للتوطين.

ويسعى المصرف المركزي في معرض "توظيف" إلى زيادة القوى العاملة المواطنة، بعرض محاضرات تعريفية عن استراتيجيته وتوضيح البرامج التدريبية والتطويرية لمقدمي الطلب على الوظائف.

وفي الأيام الثلاثة للمعرض، ينظم "مجلس شباب المصرف المركزي" الذي أطلق حديثاً، العديد من ورش العمل وجلسات حوارية، تشرح وظائف المصرف الشاملة.

وقال محافظ المصرف المركزي مبارك راشد المنصوري: "سنواصل تعزيز رؤية الإمارات لعام 2021 فيما يتعلق بالتوطين مع التركيز على تنمية مهارات الخريجين الجدد، وتوفير الفرص للكوادر الإماراتية للانضمام إلى المصرف المركزي، ونعتزم توظيف 50 مواطناً إماراتياً بنهاية العام الجاري إلى جانب مواصلة جهودنا لزيادة معدل القوى العاملة الإماراتية في القطاعي المصرفي والمالي".

وأضاف أن "78% من المناصب القيادية في المصرف المركزي تشغلها كوادر إماراتية"، مشيراً إلى أن المصرف يواصل دوره الفعال في القطاع المصرفي والمالي في الدولة، وعنصراً رئيسياً في مسيرة تحول اقتصاد الإمارات إلى اقتصاد تنافسي قائم على المعرفة".

وأكد أن "الشباب هم الثروة الأساسية للاقتصاد الجديد، وعلينا أن نتعاون باستمرار مع المؤسسات البارزة الأخرى لدعم مسيرة التوطين".

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 28-01-2020

مواضيع ذات صلة