قرقاش: دعمنا لمصر ألب الإخوان والتيارات التكفيرية والمتطرفة

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 465
تاريخ الخبر: 28-08-2014


قال الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية- وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، إن الإشاعة تولد وتموت مجهولة، وتمضي الإمارات واثقة الخطى نحو التنمية، والاستهداف الأخير جزء من مسلسل لأننا وقفنا مع الاستقرار في المنطقة.
وأضاف قرقاش في تغريدات له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "موقفنا المتقدم في دعم مصر وشعبها ألب الإخوان والتيارات التكفيرية والمتطرفة، فانتصار شعب مصر غير من خريطة المنطقة و السير نحو الهاوية.
وتساءل قرقاش "أين إشاعة جيشنا الذي حارب في مالي؟ وأين إشاعة لقاء عبدالله بن زايد مع ليبرمان؟ وأين إشاعة حملتنا الإغاثية المتآمرون علي غزة؟ و أين و أين؟؟
وتابع قائلاً: "يبدو واضحا جليا أن من يستهدف الإمارات هو من يحرق عالمنا العربي، وهذه الحلقة الضيقة معروفة ومحددة، وتدرك أن للإمارات منهجا ووضوحا يزعجها.
وأكد أن الإمارات ستبقى نموذجا مشرفا لدولة عربية نجحت في تنميتها وفي معانقة المستقبل حتى غدت للسواد الأكبر من الشباب العرب الوجهة المفضلة للعمل.
وأشار إلى الإشاعات التي يطلقها من وصفه بالخبيث فتكرارها وتلاشيها. بيان ما بعده بيان بالحزبية المريضة لمطلقيها وفقدانهم للمصداقية؛ لكن المؤلم حين تصدر عن شقيق.
واختتم قائلاً: "سيذكر التاريخ أن الإمارات رفعت شعار حفظ أمن واستقرار الخليج العربي بعيدا عن التطرف والتحزب والحرائق التي تطال أركان عالمنا العربي.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 465
تاريخ الخبر: 28-08-2014

مواضيع ذات صلة