محمد بن راشد: الإمارات تحرص على بناء علاقات وطيدة مع مختلف دول العالم

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 18-09-2014

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الدولة تحرص على بناء علاقات وطيدة مع مختلف دول وشعوب العالم.

وأوضح أن هذه العلاقات قائمة على المصالح المشتركة والاحترام والثقة وتكافؤ الفرص لاسيما على مستوى القطاع الخاص الذي يلعب دوراً مهمّاً وفاعلاً في الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات وفي اقتصادات دول العالم.
جاء ذلك خلال استقباله في قصر سموه بزعبيل ، معالي إيراكلي جاريبا شفيلي رئيس وزراء جورجيا والوفد المرافق.
وتبادل سموه والضيف بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، الحديث حول مجمل العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية جورجيا، وسبل توسيع قاعدة علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين خاصة في مجال الاستثمارات المشتركة.
واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من جاريبا شفيلي على آخر تطورات الوضع في بلاده خاصة وفي دولة منطقة القوقاز عموماً.
وأوضح رئيس الوزراء الضيف أن بلاده ترحب بالاستثمارات الإماراتية ، شارحا الفرص الاستثمارية المتاحة في جورجيا والتي تتمثل في قطاعات المعادن والمياه والسياحة، مؤكدا رغبة حكومته باستقطاب مستثمرين من دولة الإمارات لبناء شراكة استثمارية مجدية تعود بالخير على الجانبين.

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 18-09-2014

مواضيع ذات صلة