"سي إن إن" تشيد بصعود اقتصاد أبوظبي

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 1477
تاريخ الخبر: 22-09-2014

تشهد جزيرة "ياس" المدينة الترفيهية التي تقع في أبو ظبي افتتاح أضخم مراكز التسوق في العالم ،الذي يمتد على مساحة 235,000 متر مربع، ويتوقع أن يصل عدد زواره إلى 20 مليون زائر سنوياً.

وبحسب موقع "السي إن إن" الأميركي أن "ياس مول" سيكون ثاني أكبر مجمع تسوق في الإمارات العربية المتحدة، و يرتبط بعالم فيراري أبوظبي، أكبر مدينة ترفيهية مغطاة بالعالم، بواسطة جسر طوله 70 متراً.

كما يحتوي على أكثر من 450 متجر، 4 متاجر كبرى عالمية، ومتاجر أخرى متخصصة وجادات للموضة، وسيكون أكبر تجمع لأفضل العلامات التجارية العالمية. المطاعم العالمية المتنوّعة والمناسبة للعائلة.

وتقع في قلب المول الساحة الرئيسية أو "ذي سكوير"، والتي ستكون أكبر مساحة داخلية في أي مركز تسوق في المنطقة، وقد صممت لتكون المركز النابض للمول بحركة الزوار المتسوقين وبما تحويه من مطاعم ومقاهٍ وفعاليات وأحداث مثيرة على مدى العام .

ويعد "ياس مول"هو أحدث إضافة إلى جزيرة "ياس"،التي بنيت خصيصاً لقضاء العطلات ،تم افتتاحها عام 2009 ، قبالة ساحل أبوظبي ،وتمتلك حلبة الفورمولا واحد، وحديقة مائية، بالإضافة إلى "عالم فيراري" .

فيما أكد الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية لقناة "سي إن إن" أن اقتصاد أبوظبي يصعد بصورة مذهلة، ويتطور بشكل سريع، ويحاول المتخصصون مواكبة هذا التطور المشهود، في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  لاستكمال مسيرة النهضة والتقدم .

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 1477
تاريخ الخبر: 22-09-2014

مواضيع ذات صلة