الإمارات
رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي لـ"وام": نحن "أبناء عم مع الإماراتيين"
زعم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت في رسالة وجهها إلى المواطنين الإماراتيين بأنهم "أبناء عم"، وذلك في أول زيارة يقوم بها رئيس وزراء