الإمارات
"الشيبة" بذكرى وفاة علياء عبد النور: ضحية محاكمة "هزلية وسرية"
نشر الناشط الإماراتي أحمد الشيبة النعيمي تسجيلا مصورا له على حسابه في "تويتر"، تحدث فيه عن فاجعة وفاة المعتقلة الإماراتية والناشطة الاجتماعية علياء عبدالنور في السجن، بمرض السرطان