أحدث الأخبار
  • 01:46 . تنصيب مسعود بزشكيان رئيساً لإيران... المزيد
  • 01:21 . وفاة 12 شخصا جراء الأمطار والسيول بولاية كسلا شرقي السودان... المزيد
  • 12:12 . بعد حادثة مجدل شمس.. إيران تحذر إسرائيل" من أي مغامرة في لبنان... المزيد
  • 12:11 . "دبي الإسلامي" يؤجل أقساط يوليو للمتضررين من ترقية منصته المصرفية... المزيد
  • 11:57 . عبدالخالق عبدالله يثير الجدل بمدحه للشذوذ في "أولمبياد باريس".. ومغردون يردون: منافية للأخلاق والفطرة... المزيد
  • 11:32 . رابع سفينة مساعدات إماراتية لغزة تصل ميناء العريش... المزيد
  • 11:00 . أولمبياد باريس.. خسارة مؤلمة للمغرب وفوز مصر على أوزبكستان بهدف نظيف... المزيد
  • 10:51 . خبراء يحذرون من استخدام تطبيقات التتبع بسبب مخاطر القرصنة وسرقة البيانات... المزيد
  • 10:50 . حادثة مجدل شمس الدرزية.. نتنياهو يتوعد حزب الله بـ"ثمن باهظ" والأخير ينفي مسؤوليته... المزيد
  • 09:59 . سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى تفادي التجمعات... المزيد
  • 08:43 . السودان.. 22 قتيلا في قصف لقوات الدعم السريع على مدينة الفاشر... المزيد
  • 08:11 . أولمبياد باريس.. العراق يخسر أمام الأرجنتين وإسبانيا تضع قدماً في ربع النهائي... المزيد
  • 07:59 . السعودية ترصد زلزالاً بقوة 4.7 درجة وسط البحر الأحمر... المزيد
  • 06:53 . غزة.. استشهاد 40 فلسطينيا غالبيتهم بقصف استهدف مستشفى ميدانياً... المزيد
  • 06:37 . الإمارات ترسل مساعدات لإغاثة متضرري الأمطار في إثيوبيا... المزيد
  • 01:13 . اعتراض مسيّرة أطلقت من لبنان باتجاه حقل غاز إسرائيلي... المزيد

عبدالخالق عبدالله يثير الجدل بمدحه للشذوذ في "أولمبياد باريس".. ومغردون يردون: منافية للأخلاق والفطرة

عبدالخالق عبدالله - أرشيفية
رصد خاص – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 28-07-2024

وصف الأكاديمي عبدالخالق عبدالله حفل افتتاح "أولمبياد باريس بأنه "كان مدهشا ورائعا وبديعا وركز على قيم العدالة والمساواة والحرية والإخوة، في تصريح أثار الكثير من الجدل بين المغردين الإماراتيين والخليجيين، لدعمه لفكرة الانحلال والشذوذ المنافي للدين والفطرة والمعتقدات حتى في الديانة المسيحية.

ودعم حفل افتتاح أولمبياد باريس مساء الجمعة، الشذوذ والمثلية الجنسية بشكل صريح من خلال قبلة رجلين أو رجال يرتدون ملابس نسائية.

وكتب عبدالخالق عبدالله في تغريدة على منصة "إكس" بمجموعة من الصور والمشاهد الداعمة للشذوذ والإساءة للمسيحية، قائلاً: "مشاهد مقرفة لذوق البعض، لكن حفل افتتاح مدهش ورائع وركز على قيم العدالة والمساواة والحرية والإخوة وهي من مصادر حيوية المجتمع الفرنسي وتفوق النموذج الليبرالي".

وأثار تعليق عبدالخالق عبدالله، استفزاز الكثير من رواد مواقع التواصل، الذين انهالوا بالرد عليه، معتبرين ذلك دعماً واضحاً للأفكار الغربية المسمومة التي تروج للمثلية وللشذوذ الجنسي بالعالم، حتى ولو في ذلك إساءة لمعتقداتهم وديانتهم، قبل أن تكون منافية لمعتقداتنا وقيمنا المحافظة في العالم العربي والإسلامي.

وعلق النايف السعودي بالقول: "المهرطق عبدالخالق عبدالله مستمتع بها ويرى أنها رائعة و بديعة.. مشاهد مقرفة ومنافيه للإسلام وغيره من الأديان السماوية المحرّفة ومخالفة للفطرة وانكرها الجميع و اشمئزوا منها.. مطابقة أفكار و ليست غريبة".

من جانبه، قال فواز اللعبون: "هذه المَشاهد والفعاليات في منظور المسلم العربي الخليجي أ. عبدالخالق عبدالله مدهشة رائعة بديعة تعزز من قيم العدالة والمساواة والحرية والأخوة، وتدل على التفوق لا التخلف الذي يعيشه المحافظون على دينهم وقيمهم".

وعلق عمر محمد: "في الوقت الذي استهجن فيه قساوسة وشخصيات مسيحية مرموقة حفل افتتاح الأولمبياد، يخرج عبدالخالق عبدالله مستشار بن زايد يمتدح حفل الشذوذ ويقول أنه كان مدهشاً ورائعاً وبديعاً وأنه يتّبع القيم والمساواة والحرية والأخوّة".

وعلق أبو سرى "فوق تغريداته السياسية التي لا تقبل وفيها عداء واضح وصريح للإسلام والمسلمين والعمق الاسلامي والعربي والخليجي يظهر بتغريدة مخجله مثل هذه".

وقال المعلق القطري خالد جاسم: "دكتور عبدالخالق: لم تكن المشاهد مقرفة لذوق البعض، وإنما كانت منافية للأخلاق، وتدعوا للرذيلة والإنقلاب على فطرة الأنسان بل وتعدت حدود احترام الأديان والثقافات.. ولا حتى تمثل المبادئ والقيم التي اقيمت من أجلها الأولمبياد (برأيي حفل اولمبياد باريس من 100 سنة كان أرقى وأنظف)".

وعلق الناشط الإماراتي عبدالله الطويل بالقول: " العجيب في حفل افتتاح أولمبياد باريس أن عموم الغرب في السوشال ميديا يهاجمون الإسفاف والقذارة التي حصلت في الحفل إلا المسوخ المغرمين بالحضارة الغربية الساقطة منبهرين ومندهشين من هذا الحفل".

وعلق فايز الكندري: " من الخيانة أن تمتدح افتتاحية بدأت بمشهد رأس الملكة المذبوح وتتجاهل بشاعة مشاهد الشذوذ لاعتبار أنها لم تستغرق سوى زمنًا قصيرًا من الافتتاح! كمن يمدح مهرجانًا في جمال الأزهار بدأ بالترويج للقتل وختم بالترويج لتعاطي الهيروين"، ومضى متسائلاً: إلى أي مدى من الانحطاط تريدون إيصال الأمة؟

وقال فهد الحوسني: " لازم كل فترة تعطينا تغريدة من هذي وتتسبب بإساءات لدولتنا بهذه الطريقة .. يعني انت عادي عندك لو عيالك ولا إخوانك الصغار يشوفون اللقطات هذي؟ لقطة مدتها خمس ثواني بتكون كفيلة أنها تشغل بال ولدك لبشاعة المنظر غريب انت والله".

دعم عبدالخالق عبدالله، للشذوذ والمثلية، ليست الحادثة الأولى في الدولة، فقد سبقها مواقف كثيرة، لعل من أبرزها رسومات مجلة "ماجد" الحكومية للأطفال الصادرة عن "شركة أبوظبي للإعلام" وهي ترسخ للمثلية الجنسية في رسومات كاريكاتيرية، في عقلية الأطفال، إضافة إلى إعلانات مطاعم BB في إمارة دبي والتي روجت للشذوذ الجنسي، وأخرها منتجات شركة "هدى بيوتي"، وفيلم الرسوم المتحركة (لايت يير).