"آبار" الإماراتية تشتري 5,1% من أسهم "بالم هيلز" المصرية

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 09-11-2014

قالت شركة "بالم هيلز" ثاني أكبر الشركات العقارية المقيدة في البورصة المصرية، إن شركة "آبار للاستثمار" الإماراتية اشترت 5,1% من أسهمها .
وتعمل شركة آبار للاستثمار- التابعة لشركة الاستثمارات البترولية الدولية"ابيك" المملوكة بالكامل لحكومة أبو ظبى - فى قطاعات استراتيجية متنوعة تتضمن البنية التحتية و التطوير العقاري والطيران والسيارات والسلع الأساسية والخدمات المالية و الطاقة . 
وقال ياسين منصور رئيس مجلس ادارة بالم هيلز للتعمير، إن الاقتصاد المصري نجح مؤخرا في استعادة ثقة المؤسسات الدولية مما انعكس بالإيجاب على جذب الاستثمارات الإقليمية والعالمية ووضع الشركات المصرية في بؤرة الاهتمام وتجسد ذلك في الشراكات التي عقدتها بالم هيلز مع كل من مجموعة ريبلوود الأمريكية و آبار كبرى المجموعات الاستثمارية في أبوظبي .
وأضاف منصور، فى بيان صحفي "بشراء "آبار" للاستثمار لحصة من أسهم بالم هيلز للتعمير ستكون الشركة من كبار صغار المساهمين ، حيث ستساهم آبار ف" تعزيز قيمة بالم هيلز للتعمير بما تملكه من محفظة ذات ثقل عالمي من شركات وعلاقات ، وبموجب هذا الصفقة سيقوم مجلس إدارة بالم هيلز بترشيح ممثل لشركة آبار لعضوية مجلس الإدارة".
وأكد ياسين منصور أن "بالم هيلز" تسعى دائما لتحقيق نتائج متميزة والتوسع في مشروعاتها مع الاحتفاظ بمعايير الجودة التي تميز الشركة في السوق العقاري المصري.



أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 09-11-2014

مواضيع ذات صلة