انطلاق كأس الأندية الخليجية في 3 فبراير القادم

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-12-2014


أقرت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم الثالث من فبراير القادم موعداً لانطلاق مباريات كأس الأندية الخليجية الـ 30،  التي سيشارك فيها 12 فريقاً يمثلون الدول الخليجية.
ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 3 فبراير القادم، حيث سيلتقي العربي القطري مع السيب العماني ضمن المجموعة الثانية على استاد حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة، ويواجه السويق العماني مع التعاون السعودي ضمن المجموعة الأولى على ستاد السيب بالعاصمة العمانية مسقط.
وتستمر الجولة الأولى يوم الأربعاء الموافق 4 فبراير 2015، حيث يخوض في المجموعة الثالثة كاظمة الكويتي مباراة مع المنامة البحريني على ستاد كاظمة بالكويت، وضمن المجموعة الرابعة يلتقي الرفاع الشرقي البحريني مع الجهراء الكويتي على ستاد خليفة في العاصمة البحرينية المنامة.
وحسب اللجنة فإنه  الأدوار التمهيدية للمجموعات تُختتم يوم الأربعاء 8 أبريل 2015، على أن ينطلق دور الثمانية "ربع النهائي" يوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل بلقاء أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة.
وأشارت إلى موعد إقامة المباراة النهائية التي ستقام من مباراة واحدة وذلك يوم الأربعاء 27 مايو 2015، ومن المرجح أن تكون على أرض محايدة بين الفريقان المتأهلان للمباراة النهائية.

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-12-2014

مواضيع ذات صلة