"دبي للاستثمار" ترفع الحد الأعلى لملكية الأجانب إلى 35 %

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي - الإمارات 71

رفعت شركة "دبي للاستثمار" الحد الأعلى لملكية الأجانب بها من 20 في المائة حاليا، إلى 35 في المائة، خلال الاجتماع السنوي الثامن عشر للجمعية العمومية.

وتم خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة الأربعاء (23|4)، الموافقة على توزيع أرباح نقدية بنسبة 7 في المائة وأسهم منحة بنسبة 7 في المائة عن السنة المنتهية بتاريخ 31 كانون أول (ديسمبر) 2013.

وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية، إعادة انتخاب مجلس الإدارة لفترة ثلاث سنوات على أن يضم كلامن سهيل فارس غانم المزروعي وحسين مهيوب سلطان الجنيدي وخالد جاسم بن كلبان وعلي فردان علي الفردان ومحمد سيف درويش الكتبي.

وفي كلمته الرئيسية أمام الجمعية العمومية تحدث المزروعي عن النمو الذي شهدته دبي للاستثمار وتطلعات الشركة للعام 2014، وقال إن "دبي للاستثمار حققت نموا متسارعا من خلال التركيز الاستراتيجي على ثلاثة قطاعات هي التطوير العقاري والصناعات التحويلية والاستثمار"، وأكد أن الشركة "تهدف إلى تحقيق قيمة مضافة لمحفظتها الاستثمارية المتنوعة من خلال التوظيف الأفضل لرأس المال واعتماد المهارات الإدارية السليمة".

وأضاف إن "العقارات تشكل ما يقرب من 67 في المائة من إجمالي أصول شركة دبي للاستثمار ما يجعلها إحدى أهم الشركات في مجال الاستثمار العقاري في دولة الإمارات وتبلغ مساحة الأراضي القابلة للبناء التي تتملكها الشركة 25 مليون قدم مربعة تتوزع ملكيتها بين شركات مجمع دبي للاستثمار وشركة دبي للاستثمار العقارية والطيف للاستثمار والشركة الاستثمارية العقارية".

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة