إطلاق تطبيق ذكي للبحث عن شواغر وظيفية في 18 جهة حكومية بدبي

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 28-04-2015


أطلقت دائرة حكومة دبي الذكية، برنامج "دبي للتوظيف" للهواتف الذكية على متجر "أبل"، والذي يتيح الفرصة للخريجين الجدد أو أصحاب الخبرة، التسجيل المجاني والبحث عن الوظائف الشاغرة في 18 جهة حكومية في الإمارة.
وأكد مدير عام دائرة حكومة دبي الذكية، أحمد بن حميدان، خلال مؤتمر صحافي عقد الاثنين (27|4)، أن "إطلاق تطبيق (دبي للتوظيف) للهواتف الذكية، يمثل توفيراً على صعيدين، الأول الكلفة المادية على الجهات الحكومية، من ناحية أنه خدمة مركزية مشتركة تعفيها من بذل مصروفات إضافية كل على حدة، والصعيد الثاني هو توفير وقت الباحثين عن وظائف".
وأضاف حميدان، أن إطلاق التطبيق صمم بواجهتين عربية وإنجليزية، وزود بمجموعة كبيرة من المزايا التي تهم الباحثين عن الوظائف، بهدف منحهم مزيداً من الراحة عند استخدامه، مثل: إنشاء حساب جديد، والوصول السريع إلى الشواغر الوظيفية المتاحة، وإمكان استخدام الحساب الخاص ببوابة التوظيف الإلكتروني نفسه www.ejob.ae، والبحث حسب الدائرة وتاريخ النشر والكلمات المفتاحية، وإضافة الشواغر الوظيفية إلى سلة الوظائف للاطلاع عليها والتقدم إليها لاحقاً، وإنشاء تحديث للملف الشخصي.
وبيّن أن التطبيق يتيح للمتقدمين للوظائف إمكانية التسجيل باستخدام الحساب الشخصي على (فيس بوك)، وتقاسم الشواغر الوظيفية عبر العديد من القنوات، والتقدم لوظيفة شاغرة، ومشاركة وظيفة شاغرة مع الأصدقاء.

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 28-04-2015

مواضيع ذات صلة