"طيران الإمارات" ترفع أسطولها إلى 250 طائرة بحلول 2021

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 04-05-2015


كشفت "طيران الإمارات" عن خططها التوسعية بزيادة اسطولها إلى 250 طائرة عريضة البدن، بحلول عام 2021، مستفيدة من اتفاقيات الأجواء المفتوحة التي وقعتها الدولة مع العديد من بلدان العالم.
وتوقع ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات، دائرة العمليات التجارية، أن تسجل الشركة نمواً جيداً في أرباحها السنوية التي سيتم الإعلان عنها أواخر الأسبوع الجاري.
وأكد المعلا، في تصريحات صحفية، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل سوق السفر العربي 2015، الأحد (3|5)، الدور المحوري الذي تلعبه طيران الإمارات في دعم القطاع السياحي بدبي، من خلال توسعاتها المتواصلة وشبكة وجهتها التي تربط كافة قارات العالم.
وفيما يتعلق بحملة الادعاءات التي تقودها شركات طيران أمريكية الناقلات الأمريكية على طيران الإمارات وشركات طيران خليجية أخرى، أكد المعلا أن "طيران الإمارات لديها سجل حافل من الشفافية في تقاريرها المالية؟"، مشيرا إلى أن "هذه الشفافية تدحض ادعاءات الناقلات الأمريكية".
وأوضح أن أسطول الشركة يعد من بين الأحدث في الأجواء على مستوى العالم، حيث يصل حالياً إلى 232 طائرة، من بينها 60 طائرة إيرباص A380، متوقعاً أن تضيف الشركة نحو 14 طائرة جديدة من هذا الطراز بنهاية العام الحالي، موضحاً أن الشركة قامت بتشغيل هذه الطائرة العملاقة قبل يومين إلى مدينة بيرث الأسترالية، وسوف يتم تشغيلها في هذا العام إلى كل من دوسلدورف ومدريد وكوبنهاجن.

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 04-05-2015

مواضيع ذات صلة