"الدار العقارية" تحقق أرباحًا بنسبة 200 %

عدد المشاهدات: 527
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي - الإمارات 71

أعلنت شركة "الدار العقارية" الإماراتية، أنها حققت أرباحا في الربع الأول من العام الحالي، بلغت 453 مليون درهم، بزيادة وقدرها نحو 200 في المائة في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان صحفي، اليوم الاثنين (12|5)، إن إجمالي إيراداتها للربع الأول من العام الحالي بلغ 719.1 مليون درهم بزيادة بلغت ستة في المائة مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.

وأضافت أن نمو صافي الأرباح في الربع الأول من العام الحالي تحقق نتيجة استمرار عمليات تسليم أعمال البنى التحتية لحكومة أبوظبي وتسليم وبيع مجموعة من الوحدات في عدد من أهم المشاريع العقارية السكنية إضافة إلى ارتفاع الإيرادات المتكررة الناجمة عن محفظة العقارات الاستثمارية والفنادق التابعة للشركة.

وأوضحت الشركة أنها نجحت في تخفيض مديونيتها بسداد 2.8 مليار درهم من ديونها المستحقة مبينة أنها تواصل المضي قدما نحو تحقيق منافع التآزر الناجمة عن عمليات الإندماج التي توصلت لها في فترات عملها الماضية.

وذكرت أنها بدأت في شهر نيسان (إبريل) الماضي مرحلة جديدة من المشاريع التطويرية حيث أطلقت ثلاثة مشاريع جديدة تبلغ قيمتها الإجمالية ما يقارب خمسة مليارات درهم.

وقالت الشركة انها تدرس حاليا الاستثمار في  20 مشروعا مستقبليا بما يتوافق مع استراتيجية أعمالها المتمثلة بالاستفادة القصوى من محفظة الأراضي الواسعة التابعة لها وتحقيق القيمة المثلى لمساهميها.

عدد المشاهدات: 527
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة