باسم يوسف يقرر وقف برنامجه بشكل نهائي

عدد المشاهدات: 559
تاريخ الخبر: 30-11--0001

القاهرة – الإمارات 71

أعلن باسم يوسف الإعلامي المصري الساخر ومقدم برنامج "البرنامج" وقف برنامجه نهائيًا، ووجه الشكر لقناة "ام بي سي مصر" بسبب ما تعرضت له من ضغوط في سبيل عرض البرنامج على شاشتها.

وأوضح باسم يوسف، في مؤتمر صحفي، شرح فيه أسباب عدم عودة برنامجه في الوقت المحدد بعد انتهاء الإجازة التي تم الإعلان عنها، وذلك في مسرح راديو بوسط القاهرة، اليوم الاثنين: "نحن صورنا الحلقة ونحن نعلم أنها لن تذاع، لان البرنامج لن يسمح له بالاستكمال في أي قناة داخل مصر".

وأضاف يوسف قائلاً: "البرنامج لن يننقل لأي قناة أخرى، ولن نعرضه من قناة أوروبية أو أجنبية، لأنه سيتعرض لكثير من الأقاويل، وهذا البرنامج من أغلى البرامج داخل الوطن العربي ولذلك لن يعرض على اليوتيوب".

وذكر أيضاً بلهجته المصرية العامية إن "دور البرنامج هو الكوميديا وليس سياسي، أنا تبهدلت من وراء هذا البرنامج ..من تشويش وتحقيق مع النائب العام، ورغم ذلك كنت اطلع كل أسبوع، وده مش مناخ يطلع منه برنامج كوميديا، احنا جبنا اخرنا".

وأشار يوسف إلى أن "وقف البرنامج هو انتصار للبرنامج .. ووقف لبرنامج هو رسالة وضحت، للانتصار وأعتقد أن الرسالة وضحت، أنا فضلت أن يتوقف البرنامج، وقد أظهر في شكل مختلف في الفترة المقبلة والله أعلم".

عدد المشاهدات: 559
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة