محمد بن راشد للخريجين: النجاح لا يكفي ويجب أن يتوج بالتميز

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي دبي - الإمارات 71

رعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأربعاء (11|6)، حفل تخريج للطلبة المتفوقين من كليات التقنية العليا على مستوى الدولة.

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، وإلى جانبه رئيس مجمع كليات التقنية العليا ومدير الكليات بتسليم الشهادات إلى الخريجين العشرين الحاصلين على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف الاولى.

 وهنأ سموه الطلبة المتفوقين على هذا الانجاز العلمي الذي قال أنه "يستحق المتابعة ومواصلة السير على درب العلم والتعلم والتفوق"، معتبرا سموه أن "النجاح لا يكفي بل يجب أن يتوج بالتميز والتفوق الذي يدوم للأبد".

وكان سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد ال مكتوم قد سلم وإلى جانبه سعادة الدكتور طيب كمالي مدير الكليات في الدولة الشهادات إلى الخريجين البالغ عددهم 447 من بينهم دارسون من كلية خليفة بن زايد الجوية في العين وكلية راشد بن سعيد البحرية والبالغ عددهم 25 خريجا حصلوا على درجة البكالوريوس بتميز.

وقبيل ختام الحفل وقع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على الشاشة الالكترونية لاتاحة الفرصة لطلبة وطالبات كليات التقنية بالاطلاع على كتاب سموه "ومضات من فكر" الكترونيا ثم استؤذن سموه لتدريس الكتاب لطلاب المرحلة التأسيسية في الكليات.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة