الوزيران الجديدان يؤديان اليمين الدستورية أمام محمد بن راشد

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 417
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أدى الوزيران الجديدان اليوم الأحد اليمين الدستورية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وهما حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم وسلطان بن سعيد البادي وزير العدل.
وخلال أداء اليمين أبلغ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الوزيرين الجديدين تحيات رئيس الدولة، وثقته الأكيدة في أنهما سيكونان رافدا جديدا لمجلس الوزراء في أداء مهامه بما يخدم تحقيق مزيد من التنمية والتقدم لدولة الإمارات.
كما حثهما على العمل بجد وإخلاص للمساهمة في كل ما يحقق طموحات بلادنا وشعبنا ويواكب المكانة التي تتمتع بها دولة الإمارات على المستويين الإقليمي و العالمي.
وأكد سموه بأن دولة الإمارات تسعى إلى تحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء في مختلف المجالات، وأن الفضل في ذلك يعود إلى تفاني أبنائها المخلصين الذين هم الأساس في أي مشروع وطني يخدم الوطن والمواطنين.
وقال سموه في هذا الصدد: " إن وطننا ينتظر منا جميعا المزيد من العطاء والبذل في مسيرة البناء والنهضة التي حققت فيها بلادنا خطوات هامة ".
وأضاف مخاطبا الوزراء " إننا نراكم أهلا للثقة ونأمل أن تضعوا نصب أعينكم خدمة الوطن والمواطنين". كما عبر عن شكره وتقديره للوزيرين السابقين على جهودهما في خدمة الوطن.
بدورهما عاهد الوزيران الجديدان صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو نائب رئيس الدولة على بذل الجهود من أجل خدمة الوطن الغالي وشعبه الوفي وأن يكونا محلا للثقة الغالية التي منحت لهما.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 417
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة