الهلال يتوّج بطلاً للدوري السعودي للمرة الـ15 في تاريخه

لاعبو الهلال يحتفلوا بالكأس-تويتر
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 48
تاريخ الخبر: 13-04-2018


تُوّج نادي الهلال بطلاً للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين؛ وذلك بعد فوزه الساحق على حساب ضيفه "الفتح" بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "جامعة الملك سعود"، في الجولة الـ 26 والأخيرة من المسابقة المحلية.
سجّل السوري عمر خربين "ثلاثية" لـ "الزعيم"؛ في الدقائق السابعة والـ 14 والـ 37، في حين أضاف المغربي أشرف بن شرقي الهدف الرابع في الدقيقة الـ 40، بينما أحرز البرازيلي جواو بيدرو هدف "الفتح" الوحيد في الدقيقة الـ 88.
ورفع الهلال رصيده إلى 56 نقطة، ليُتوّج بطلاً للمسابقة المحلية للموسم الثاني على التوالي وللمرة الـ 15 في تاريخه، في حين تجمّد رصيد "الفتح" عند 36 نقطة في المركز الخامس.
وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، حقّق أهلي جدة فوزاً معنوياً على حساب ضيفه "أحد" بهدف نظيف، أحرزه البرازيلي ليوناردو سوزا في الدقيقة الـ 39 من عُمر المباراة التي احتضنها ملعب "الجوهرة المشعة".
ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف الهلال المتوّج بطلاً، في حين تجمّد رصيد "أحد" عند 18 نقطة في المركز الأخير.
تجدر الإشارة إلى أن الهلال يُعدّ أكثر الأندية تتويجاً ببطولة الدوري السعودي بواقع 15 لقباً، في حين يحتل فريقا النصر واتحاد جدة المركز الثاني برصيد 8 ألقاب لكل منهما.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 48
تاريخ الخبر: 13-04-2018

مواضيع ذات صلة