الجزيرة يودع «البطولة الآسيوية» عقب خسارته أمام بيروزي الإيراني

عقب خسارته في مباراة أمس بهدفين مقابل هدف - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 110
تاريخ الخبر: 15-05-2018


ودع الجزيرة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد أمام بيروزي الإيراني، في لقاء العودة على استاد أزادي بإيران، وودع فخر أبوظبي بمجموع المباراتين رغم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الذهاب بالعاصمة أبوظبي.
تقدم أصحاب الأرض بهدف لأحمد نور الله في الدقيقة 63 من تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء سكنت شباك علي خصيف، ورد رومارينيو سريعاً بتسديدة أرضية زاحفة في الدقيقة 69 معلناً عن تعادل الجزيرة، قبل أن يعود سيد جلال ويسجل الهدف الثاني لبيروزي في الدقيقة 89 ليعلن عن صعود بيروزي في الوقت القاتل من اللقاء.
وجاءت المباراة حماسية قوية من لاعبي الجزيرة، ورغم السيطرة شبه الكاملة من لاعبي بيروزي والتفاعل الكبير من 100 ألف متفرج في المدرجات، فإن دفاع فخر أبوظبي أدى مباراة كبيرة وتصدى للهجوم المتواصل من لاعبي أصحاب الأرض، كما تألق علي خصيف في الذود عن مرماه ببسالة، لاسيما بعد تسجيل هدف التعادل، وتكثيف صاحب الأرض للهجوم بغية التقدم.
واعتمد الهولندي تين كات على سرعات لاعبيه، خاصة البرازيلي رومارينيو الذي نجح في تحقيق الهدف المنشود بخطف هدف التعادل، إلا أن مخطط تين كات لم يكتمل حتى النهاية بسبب التراجع المبالغ فيه للدفاع، وإتاحة الفرصة للاعبي بيروزي للضغط على الخط الخلفي للجزيرة.
ورغم الضغط الشديد من جانب أصحاب الأرض، فإن علي مبخوت كاد يسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، لولا تصدي الحارس الإيراني للكرة، ليعلن الحكم بعدها عن نهاية اللقاء وصعود بيروزي لربع نهائي البطولة بمجموع المباراتين. 

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 110
تاريخ الخبر: 15-05-2018

مواضيع ذات صلة