مواطنو أم القيوين يملؤهم الفخر "بوكالة الفضاء الإماراتية"

أم القيوين – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 507
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أكد عدد من المواطنين في أم القيوين أن إنجازات الإمارات لا تتوقف، بل مستمرة وبإمكانات تفوق كل التوقعات، بفضل السياسة الحكيمة للحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

وأشاروا إلى أن إنشاء وكالة الإمارات للفضاء يعتبر إنجازاً عالمياً فريداً من نوعه يضاف لإنجازات الدولة، خصوصاً أنها تدخل في قطاع صناعات الفضاء وعلومه، مشيرين إلى أنه سيحقق نجاحات واستثمارات في المجالات الاقتصادية والعلمية والاجتماعية، وغيرها وسيعود بالنفع على أفراد المجتمع. 

وأضافوا أن المشروع سيمكن دول الخليج والدول العربية من الاستفادة من تكنولوجيا الفضاء، التي ستكون متوافرة لدى دولتنا، ما سيعزز مكانتها على خارطة العالم، وسيدفع بعجلة التقدم، معربين عن ثقتهم في أن المشروع سيؤهل كوادر مواطنة قادرة على إدارة الوكالة وجعلها أفضل من الوكالات العالمية.

وقال المواطن عبدالله سيف الحساوي من أم القيوين إنه عندما تسمع الطموحات الكبيرة، وترى إنجازاتها على أرض الواقع، فاعرف أنك في دولة الإمارات، فكم هو فخر لنا أننا نعيش في هذا البلد، وتحت قيادة تسعى دائما لتبوء مكانة عالمية في مجالات عديدة وقليل من خاض غمارها على مستوى العالم.

وأضاف أن العائد من هذه الخطوة الجريئة كبير سيكون على المستوى البعيد، وهو ما يعزز هدف القيادة في إسعاد الشعب، مشيراً إلى أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، يهتمان دائماً ببناء الإنسان قبل أي شيء آخر، فهما أصحاب رؤية، ويسعيان لإنارة الدرب أمام الشعب ويخبرهم أين هم وإلى أين متجهين، وهذه هي صفات القادة المتميزين.

وأشار الحساوي إلى أن القيادة الرشيدة تسعى دائما لتطوير مهارات وقدرات رأس المال البشري ليس على المستوى المحلي فقط، وإنما يشمل هذا كل أرجاء الوطن العربي، وتعتبر هذه الخطوة فرصة كبيرة لإعادة المكانة الثقافية والعلمية للأمة الإسلامية من جديد. وأشار إبراهيم بن عمير إلى أن المشروع سيساعد على إيجاد وظائف نادرة وذات تخصص فريد من نوعه، كما أنه سيدعم الاقتصاد الإماراتي، وسيجذب الاستثمارات الأجنبية للدولة. 


أم القيوين – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 507
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة