"المعرفة" توزع 10 آلاف حقيبة مدرسية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 547
تاريخ الخبر: 30-11--0001



أطلقت هيئة المعرفة والتنمية البشرية اليوم الخميس (17|7)، مبادرة لتوزيع 10 آلاف حقيبة معبئة بأدوات القرطاسية للطلبة داخل الدولة وخارجها بمناسبة يوم زايد للعمل الانساني.
وقال سعادة الدكتور عبدالله الكرم رئيس مجلس المديرين مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، إن "المبادرة تهدف إلى نشر الوعي بين الطلبة وتشجيعهم على عمل الخير"، مشيرا إلى أننا "ننظر إلى طلبتنا باعتبارهم المحرك الأساسي للحملة التي ستبدأ اعتبارا من يوم 19 رمضان الموافق 21 يوليو وحتى الأسبوع الأخير من أكتوبر المقبل".
وأضاف مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، أن الهيئة تسعى من خلال مشاركتها في فعاليات الحدث السنوي إلى "تعزيز قيم الخير التي ارساها زايد في أبنائه وبناته وكان لها الأثر الأبرز في عون وإغاثة المحتاج أينما كان ومهما كان من دون تمييز وهي في ذات الوقت عرفان بدور المغفور له في تأسيس مسيرة العطاء الانساني في الدولة". 
وتأتي مبادرة الهيئة بالتزامن مع مبادرات حكومية لأكثر من 270 جهة ودائرة ومؤسسة اتحادية ومحلية في الدولة تشارك في الحدث الى جانب القطاع الخاص بفروعه كافة من شركات تجارية ومصارف بما يتجاوز الألف فعالية إنسانية على مختلف المستويات والقطاعات العاملة في الدولة.



دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 547
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة