متبرع يسدد الدين عن 11 سجينا بمبلغ مليون درهم

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 516
تاريخ الخبر: 30-11--0001

تكفّل متبرّع بسداد المبالغ المالية المترتبة على 11 سجيناً في سجون الدولة، والتي تبلغ قيمة مديونياتهم مليون درهم، وهم أربعة من جنسيات عربية وسبعة آسيويين، ضمن حملة "تراحم" خلال شهر رمضان. 

وتأتي الحملة في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين صحيفة /الإمارات اليوم/ و"صندوق الفرج"، للاسهام في إطلاق سراح العديد من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية المتعثرين في قضايا مالية وديات شرعية.
وقال أمين صندوق الفرج في وزارة الداخلية، العقيد عبدالحكيم سعيد السويدي، في تصريحات صحفية، اليوم السبت (19|7)، إن "هذا التبرع نابع من حس المسؤولية المجتمعية لدى المتبرعين، ويعبر عن تكاتف أفراد المجتمع في دعم ومساندة المبادرات الإنسانية"، مشيرا لجنة دراسة حالات السجناء في (صندوق الفرج)، تقوم حالياً بالإجراءات اللازمة للإفراج عن السجناء في الأيام القليلة المقبلة، بعد التنسيق مع الدائنين.
وأعرب سجناء مشمولون بالحملة عن سعادتهم بمبادرة المتبرع في التكفل بسداد المبالغ المالية المترتبة عليهم، مثمنين عاليا دور كل من ساهم في مدّ يد العون إليهم، حتى يخرجوا إلى الحياة ويعودوا إلى أسرهم مرة أخرى، وهو ما يحمّلهم المسؤولية والالتزام تجاه ما قدمه المجتمع إليهم، بحسب قولهم.



أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 516
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة