عضوات "الوطني الاتحادي" في ضيافة الشيخة فاطمة

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 550
تاريخ الخبر: 30-11--0001


استضافت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة عضوات المجلس الوطني الاتحادي في إفطار أقامتها لهن.
وأبدت سمو الشيخة سعادتها بدور عضوات المجلس الوطني الاتحادي في الدفع بالمرأة إلى أعلى المناصب وإسهامها الإيجابي في مختلف المجالات العمل السياسي والاقتصادي والثقافي والعلمي.
وأكدت أن المرأة الإماراتية تتواجد حالياً بنسبة 30% في الوظائف القيادية العليا المرتبطة باتخاذ القرار في الدولة، وبنسبة 10% من أعضاء السلك الدبلوماسي، وتشغل سبعة مقاعد في المجلس الوطني الاتحادي بنسبة  17,5 من مجموع المقاعد إضافة إلى منصب النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي,  كما تشغل حاليا أربعة مناصب وزارية فيما ارتفعت نسبة مساهمة المرأة في النشاط الاقتصادي بعد تأسيس مجلس سيدات الأعمال بالدولة بصورة مطردة.
من جانبهن أشدن عضوات المجلس الوطني الاتحادي بدور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في  تعزيز دور المرأة في الإمارات ودعم سموها لكل ما يحقق تقدمها في مختلف المجالات .
حضر مأدبة الإفطار النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي مديرة مجلس أبوظبي للتعليم أمل عبدالله القبيسي، والرئيس التنفيذي لـ" تو فور 54 " نورة الكعبي، والمديرة العامة لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال وعفراء البسطي، إضافة إلى عدد من القيادات النسائية في دولة الإمارات.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 550
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة