إشهار جمعية الإمارات للمتقاعدين

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 630
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية أمس الأحد قراراً يقضي بإشهار جمعية الإمارات للمتقاعدين، وتشهر وتسجل جمعية ذات نفع عام باسم جمعية الإمارات للمتقاعدين تحت ويكون مقرها الرئيس بإمارة الشارقة وتدير نشاطها الحكومة الاتحادية.
ويعد الهدف من الجمعية هو تفعيل دور المتقاعدين في المجتمع في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال إقامة برامج تطوعية وتعزيز التواصل بين الأجيال وغرس الانتماء والولاء للوطن في الأجيال الجديدة ونقل الموروث الاجتماعي في العادات والتقاليد الحسنة والقيم الأصيلة.
ومن المقرر أن تقوم الجمعية بدراسة احتياجات المتقاعدين من أجل الارتقاء بمستوى وكفاءة الخدمات المقدمة لهم وجودتها وتنوعها وتطوير أوضاع المتقاعدين النفسية والصحية والمعنوية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية.
 وستقوم الجمعية بإنشاء قاعدة بيانات عملية تحتوي على معلومات وبيانات عن خبرات ومؤهلات المتقاعدين لتكون متاحة للقطاع الحكومي والأهلي بغرض التواصل مع المتقاعدين من أجل توظيف واستثمار خبراتهم، إلى جوار ذلك ستقوم الجمعية بتقديم الخبرات الاستشارية الفنية والقانونية والإدارية للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية للنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها تلك المؤسسات في مجال الملكية الفكرية والمساهمة في إصدار الكتب والمجلات وإجراء البحوث والدراسات في مجال الملكية الفكرية.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 630
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة