إطلاق نظام "تصنيف النجوم" على الواجهات والقنوات لخدمة الجمهور

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 432
تاريخ الخبر: 30-11--0001


وجّه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بإطلاق نظام "تصنيف النجوم" على جميع الواجهات والقنوات التي يتم من خلالها تقديم الخدمات الحكومية في دبي للجمهور.

وأكّد سمو ولي عهد دبي حرص الحكومة على الأخذ بكافة أسباب التطوير اللازمة لتقديم مفهوم جديد للخدمات الحكومية، وصولاً إلى أرقى مستويات كفاءة الأداء ومن ثم أعلى درجات رضا المتعاملين.

وقال سموه: " نريد تقديم تجربة استثنائية لمتعاملي حكومة دبي عبر جميع واجهات وقنواتتقديم الخدمة المتطورة، ولا نريد لذلك أن يقتصر على مراكز الخدمة فقط، بل هدفنا هو تشجيع الأساليب الجديدة والذكية للتواصل الفعّال مع الجمهور في إطار سعينا لتحقيق أفضل نموذج ممكن للحكومة الذكية".

واعتمد سموه ست فئات جديدة ضمن "جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية" لتحفيز الجهات الحكومية على الارتقاء بمستوى القنوات التي يتم من خلالها تقديم الخدمة بمختلف أنواعها،علاوة على تكريم الأفراد والقيادات التي تدعم ذلك النهج الطموح والنموذج المتطور للخدمات الحكومية.

ويهدف نظام "تصنيف النجوم" إلى تحديد مستويات جميع القنوات والواجهات التي يتم من خلالها تقديم الخدمات العامة عبر عملية تقييم وتصنيف دقيقة، حيث لا يقتصر ذلك على مراكز خدمة المتعاملين بل يشمل أيضاً مختلف واجهات تقديم الخدمة الأخرى سواء التقليدية أو التكنولوجية، بما يتماشى مع متطلبات العصر والتطور التقني الحالي في حكومة دبي.


دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 432
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة