شباب الأهلي يوقف انتفاضة اتحاد كلباء بثنائية أيوفي ولوفانور

جانب من لقاء اليوم - تويتر
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 74
تاريخ الخبر: 04-10-2018

عاد شباب الأهلي إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بعد تغلبه على اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها استاد شباب الأهلي بالعوير، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم جيوفاني سيو لاتحاد كلباء في الدقيقة 26، وتعادل خايمي أيوفي في الدقيقة 70. وأضاف لوفانور دي سوسا الهدف الثاني في الدقيقة 83.

 ورفع الفوز رصيد شباب الأهلي إلى ست نقاط في المركز الثامن من الترتيب، في حين توقف رصيد اتحاد كلباء عند تسع نقاط في المركز الخامس.

ضغط صاحب الأرض بقوة في الدقائق الأولى من المباراة، وكاد المولدو في لوفانور دي سوسا يسجل الأول لشباب الأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة من تصويبة قوية تصدى لها الحارس محمد البيرق.

واستمر ضغط أصحاب الأرض ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى كلباء. وفي الدقيقة 17 هدد الضيوف المرمى للمرة الأولى من تصويبة قوية من ماجد خميس أبعدها الحارس ماجد ناصر.

في الدقيقة 26، تمكن الوافد الجديد جيوفاني سيو لاعب اتحاد كلباء من هز الشباك بتصويبة قوية متقنة من مسافة بعيدة مستغلًا تقدم ماجد ناصر عن مرماه.

محاولات شباب الأهلي لإدراك التعادل كانت خجولة، ولم تشكل تهديدًا كبيرًا حتى نهاية الشوط الأول من المباراة.

في الشوط الثاني، تفوق أصحاب الأرض، وتمكن الإكوادوري خايمي أيوفي في الدقيقة 70 من إدراك التعادل، سدد لوفانور كرة تصدى لها الدفاع لتتهيأ أمام أيوفي على بعد أمتار من المرمى ليسجل هدف التعادل.

واصل شباب الأهلي ضغطه بقوة على دفاعات اتحاد كلباء الذي تراجع أداء لاعبيه بشكل واضح في هذا الشوط. وحرمت العارضة الفريق من هدف التقدم في الدقيقة 77 بعدما أبعدت كرة البرازيلي لوفانور.

وفي الدقيقة 83 تمكن لوفانور من تسجيل الهدف الثاني القاتل لشباب الأهلي من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ورفع الفوز رصيد شباب الأهلي إلى ست نقاط في المركز الثامن، وتوقف رصيد اتحاد كلباء عند تسع نقاط في المركز الخامس.

ويحل شباب الأهلي ضيفًا على دبا في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، بينما يستضيف اتحاد كلباء فريق الفجيرة.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 74
تاريخ الخبر: 04-10-2018

مواضيع ذات صلة