"أدنوك" تستضيف قادة النفط والغاز بملتقى"أبوظبي للرؤساء التنفيذيين"

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 81
تاريخ الخبر: 07-11-2018

تستضيف شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، الأحد القبل، الدورة الثالثة لملتقى أبوظبي للرؤساء التنفيذيين في أبوظبي، بمشاركة 27 من رؤساء أهم وأكبر شركات النفط والغاز والبتروكيماويات على مستوى العالم.

ويأتي الاجتماع تلبية لدعوة سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها، ويقام وفق قواعد "تشاتام هاوس"، لتعزيز شفافية وحيوية النقاش، موفراً بذلك منصة متميزة لإجراء حوار رفيع المستوى حول الديناميكيات والمتغيرات في قطاع الطاقة.

وأفاد سلطان بن أحمد الجابر - بهذه المناسبة، بأن ذلك يهدف ترسيخ مكانة الدولة في قطاع الطاقة ومصدراً موثوقاً للموارد الهيدروكربونية والمشتقات والبتروكيماويات لمختلف دول العالم ووجهة رئيسة للحوار العالمي المتصل بالطاقة.

وأضاف "مع دخولنا العصر الصناعي الرابع أصبح قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات يضطلع بدور محوري في تمكين نقلة نوعية في النمو العالمي وذلك من خلال ضمان حصول الاقتصادات على إمدادات موثوقة من الطاقة ومنتجاتها والاستفادة من التقدم السريع في التكنولوجيا الرقمية وتطبيقاتها مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وسلسلة الكتل بما يعزز كفاءة قطاع النفط والغاز وقدرته على الاستجابة لنمو الطلب على الطاقة وتحقيق قيمة أكبر للمساهمين".

وأوضح "يوفر ملتقى أبوظبي للرؤساء التنفيذيين منبراً مثالياً لقادة قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات لتبادل الآراء ووجهات النظر والتعرف على أفضل الممارسات والحلول التي تسهم في تعزيز الفرص في الوقت الراهن وفي المستقبل

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 81
تاريخ الخبر: 07-11-2018

مواضيع ذات صلة