"برشلوني" قد يترك ميسي للالتحاق برفاق رونالدو

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 183
تاريخ الخبر: 08-04-2019

"برشلوني" قد يترك ميسي للالتحاق برفاق رونالدو | الخليج أونلاين

اقترب النجم الكرواتي إيفان راكيتيش من الرحيل عن صفوف فريقه برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لبدء تجربة كروية جديدة خارج أسوار الليغا.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الدولي الكرواتي يعتزم المغادرة إلى الدوري الإيطالي في حال انتهت علاقته رسمياً بالعملاق الكتالوني نهاية هذا الموسم.

وأضافت أن راكيتيتش أبلغ إدارة يوفنتوس بموافقته على ارتداء قميص "البيانكونيري"، مفضلاً إياه على عرض إيطالي آخر، وهنا يدور الحديث حول إنتر ميلان.

وأشارت إلى أن متوسط الميدان الكرواتي يُمني النفس بعقد محسن من النادي الكتالوني، لكنه يُدرك أيضاً أن الأمر أضحى أكثر صعوبة بعد تعاقد الإدارة مع الجوهرة الهولندي فرينكي دي يونغ، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وفي حال رحل اللاعب الكرواتي رسمياً فإنه سيُنهي ارتباطه بفريق "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ لأجل الالتحاق برفاق "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى يوفنتوس صيف 2018 مقابل 100 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة برشلونة تُخطط لبيع راكيتيتش للاستفادة من تلك العملية مادياً، فيما يتمسك المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي باللاعب، حيث يُعد ركيزة أساسية في تشكيلته، وخياراً دائماً للاستعانة به من على مقاعد البدلاء.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 183
تاريخ الخبر: 08-04-2019

مواضيع ذات صلة