اتحاد كلباء يضم عبد السلام وسرحان.. والفجيرة يضم مدافع دبا ياسر سالم

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 158
تاريخ الخبر: 18-06-2019

أعلن نادي الفجيرة عن تعاقده مع مدافع دبا السابق ياسر سالم، ليرتدي ألوان «الذئاب» الموسم المقبل 2019/‏2020، حضر توقيع العقد عبدالله بن قانون المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الذي أشاد بإمكانات مدافع فريقه الذي سبق له اللعب في العروبة والوصل ودباز.

وأشار إلى أن تعاقدات الفجيرة على صعيد المواطنين ستتواصل كما سيتم التشاور مع المدرب الجزائري بوقرة فيما يتعلق بالتعاقد مع الأجنبيين اللذين سيشغلان خانتي كل من الفرنسي عمر كوسوكو الذي انتهى عقده مع الفريق إلى جانب انتهاء إعارة البرازيلي روزا الذي عاد إلى فريقه النصر.

 كما نفى قانون تلقي ناديه لأي عرض بشأن محترفه الجزائري محمد بن يطو كما أشيع في مواقع التواصل لافتاً إلى أن عقد اللاعب ممتد لموسمين إضافيين.

على الصعيد، أعلنت شركة نادي اتحاد كلباء لكرة القدم، عن التعاقد مع المدافع عبد السلام محمد لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال حر، لاعب بني ياس والعين.

وجرت مراسم التعاقد أمس، بمقر النادي، بحضور علي كانو رئيس مجلس إدارة النادي.

وتعتبر صفقة عبد السلام «26 عاماً»، خامس صفقات «النمور»، بعد نجاحه في ضم خالد شماريخ من الإمارات، والأردني ياسين البخيت من دبا الفجيرة، وناصر عبد الهادي من الوحدة، ويعقوب الحوسني من الجزيرة.

كما تعاقدت شركة الكرة مع المهاجم ابراهيم سرحان لمدة موسمين قادماً من نادي الفجيرة.

ويدشن الفريق التجمع الداخلي يوم 12 يوليو المقبل، يليه في اليوم الثاني إجراء الفحوصات الطبية والاختبارات البدنية، ثم السفر إلى المعسكر في النمسا 18 من الشهر نفسه، فيما ستكون العودة 9 أغسطس.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 158
تاريخ الخبر: 18-06-2019

مواضيع ذات صلة