القسام" تضع شروطا على الاحتلال للحصول عن معلومات حول جنوده المفقودين

غزة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 488
تاريخ الخبر: 12-08-2014

قدمت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء أمس الاثنين عرضا للاحتلال "الإسرائيلي" بقبولها بمنح الاحتلال معلومة عن الجنود المفقودين في القطاع والتي أعلنت الكتائب أسرها أحدهم، مقابل تسليمها أسماء العملاء في قطاع غزة والضفة المحتلة.
وذكرت الكتائب في بيان مقتضب أنه: "على الاحتلال أن يسلم أسماء العملاء مقابل معرفة مصير جنوده الذين وقعوا بالأسر خلال العدوان "الاسرائيلي" على قطاع غزة".
وكانت كتائب القسام قد أعلنت خلال الحرب التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على غزة مؤخراً عن تمكنها من أسر الجندي "الإسرائيلي" شاؤول أرون" صاحب الرقم "6092065، وذلك خلال عملية مركبة نفذتها شرق غزة والتي قتل فيها 14 جنديا وأصيب أكثر من 50 بينهم قائد لواء "جولاني".

هذا وأعلن الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعة قبل الماضية فقدانه للضابط "هدار جولدن" ومقتل آخرين خلال اشتباكات عنيفة مع كتائب القسام شرق رفح جنوب قطاع غزة.
وكانت كتائب القسام قد قالت حينها "إنها لا تعلم مصير جولدن ولا المجموعة القسامية التي تصدت للقوات المتوغلة في المنطقة، وأنها فقدت الاتصال بها ورجحت استشهادها، ومقتل الجندي وفي وقت لاحق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميا مقتل جولدن في الاشتباك وأنه عثر على متعلقاته الشخصية في النفق الذي فقد بداخله.


غزة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 488
تاريخ الخبر: 12-08-2014

مواضيع ذات صلة