أمير الكويت يعزي في استشهاد 6 من جنود الإمارات

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 172
تاريخ الخبر: 14-09-2019

بعث أمير الكويت الشيخ "صباح الأحمد الجابر الصباح"، ببرقية عزاء إلى رئيس الدولة الشيخ "خليفة بن زايد"، بعد إعلان استشهاد 6 من قواتنا المسلحة.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، أن أمير الكويت بعث برقية تعزية إلى الشيخ "خليفة بن زايد" عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بـ"استشهاد 6 من جنود الإمارات في حادث تصادم آليات عسكرية أثناء أداء واجبهم الوطني".

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة في وقت سابق، استشهاد 6 من الجنود، إثر حادث تصادم آليات عسكرية، أثناء مشاركتهم في أرض العمليات، دون ذكر ومكان وزمان وقوع الحادث.

وأوضح البيان المقتضب أن الشهداء هم الـ6 هم: النقيب "سعيد أحمد راشد المنصوري"، الوكيل أول "علي عبدالله أحمد الظنحاني"، والوكيل أول "زايد مسلم سهيل العامري"، والوكيل أول "صالح حسن صالح بن عمرو"، و الوكيل أول "ناصر محمد حمد الكعبي"، والرقيب "سيف ضاوي راشد الطنيجي".

ولاتزال ظروف وملابسات استشهاد الجنود غامضة حتى الأن، إذ تداول نشطاء ليبيون لما قالوا عنه إن الجنود استشهدوا إثر قتالهم إلى جانب المترد خليفة حفتر.

فيما قالت وكالة أسوشييتد برس الأمريكية نقلاُ عن مسؤولين يمنيين قولهم إن الجنود الإماراتيين استشهدوا في حادث بمحافظة شبوة شرقي البلاد.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 172
تاريخ الخبر: 14-09-2019

مواضيع ذات صلة