القوات المسلحة ترفع استعداداتها الأمنية قبل فعاليات "حصن الاتحاد 6 "

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 201
تاريخ الخبر: 05-10-2019

أصدرت القوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بياناً مهماً للمواطنين، حول فعاليات "حصن الاتحاد 6 " والتي ستجرى في منطقة الحمراء بإمارات رأس الخيمة .

ونبهت القوات المسلحة المواطنين والمقيمين إلى توقع الأصوات العالية في منطقة الحمرا بإمارة رأس الخيمة نظراً لاستعدادات عرض (حصن الاتحاد 6) والصادرة عن حركة طائرات الهليكوبتر والطائرات المقاتلة وناقلات الجند المدرعة والزوارق الهجومية السريعة، وذلك مع بدء التحضيرات للعرض العسكري المزمع إقامته في الأول من نوفمبر في منطقة الحمرا بإمارة رأس الخيمة.

وتنبه القوات المسلحة المواطنين والمقيمين إلى حظر الاقتراب والتصوير لمنطقة تنفيذ عروض "حصن الاتحاد 6" وتنوه الصيادين و القوارب والسفن بعدم الاقتراب للواجهة البحرية في منطقة الحمرا المقابلة لمنطقة العرض حرصاً منها على سلامة الجميع .

والشهر الماضي، أعلنت وزارة الداخلية، عن إجراء تمارين ميدانية في جميع إمارات الدولة، للمرة الأولى من اندلاع التوترات في المنطقة.

يأتي هذا التطور في ظل تصاعد التوتر في المنطقة بعد أن تعرضت منشآت نفطية سعودية لهجمات بداية الشهر الماضي، وسط بوادر تنذر باندلاع حرب محتملة في المنطقة.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 201
تاريخ الخبر: 05-10-2019

مواضيع ذات صلة