في اليوم الأول للتسجيل .. إقبال كثيف من الطلبة على الخدمة الوطنية

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

شهد اليوم الأول للتسجيل في الالتحاق بالخدمة الوطنية إقبالاً كثيفاً تسبب في اكتظاظ شُعب التجنيد في معسكرات الجيش، رغم ارتفاع درجات الحرارة في نهار رمضان.

وفي أبوظبي، ففي معسكر آل نهيان كان الإقبال كبيراً من شباب الوطن الذين تنطبق عليهم شروط الالتحاق بالخدمة الوطنية، وسط حماسة لافتة وهم ينتظرون أدوارهم للتسجيل. وتوافد طلبة الثاني عشر للعام الدراسي (2013- 2014) وهم يرفعون شعار «أبشر يا وطن كلنا جنودك ورهن إشارتك».

وتفقد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، شعبة تجنيد معسكر آل نهيان في أبوظبي. واطلع خلال جولته على سير عمليات تسجيل البيانات والفحص الطبي لمنتسبي الدفعة الأولى للخدمة الوطنية.

وعلى صعيد متصل اكتظ معسكر العين أمس بالنواة الأولى للخدمة الإلزامية، وسط تفاؤل كبير وإحساس عالٍ بالوطنية مطلوبين لأداء الخدمة الوطنية التي اعتبروها «مقدسة» على كل مواطن. وافتتحت 6 طالبات باب التسجيل بمركز تجنيد الشارقة في معسكر الرحمانية الذي توافد عليه مئات الطلاب في الساعات الأولى من صباح أمس. وكان من الطبيعي أن يطالب عدد من المتقدمين بزيادة أعداد أجهزة الحاسب الآلي والموظفين لاستيعاب كثافة التسجيل. 


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة