تعادل إماراتي كويتي في أجمل مباراة خليجي 22

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 17-11-2014


تعادل المنتخب الوطني نظيره الكويتي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج لكرة القدم التي تستضيفهما المملكة العربية السعودية.
سجل هدفي الإمارات علي مبخوت في الدقيقتين 17 و34، بينما أحرز للكويت يوسف ناصر وبدر المطوع في الدقيقتين 37 و39 من عمر المباراة.
وحافظ الكويت على صدارته للمجموعة برصيد 4 نقاط، فيما رفع الإمارات رصيده إلى نقطتين فقط بعد المباراة التي تعتبر الأجمل في لقاءات النسخة الحالية ببطولة خليجي.
وواصل الأبيض الإماراتي سيطرته الهجومية في الشوط الأول بأداء سريع وسط تألق عموري الذي قاد هجمات الفريق، وبدا الأزرق الكويتي في حالة من الارتباك الفني مع بداية اللقاء خاصة بعد الهدف الأول.
وأشعل الهدف الثاني للإمارات حماس لاعبي الكويت للعودة من جديد للمباراة، فأحرز يوسف ناصر هدف تقليص الفارق للكويت من ضربة رأس رائعة من تمريرة متقنة من الجبهة اليمنى، بينما أدرك بدر المطوع التعادل بعدها بدقيقتين فقط من تسديدة صاروخية رائعة هزت الشباك الإماراتية لتكتب أجمل 5 دقائق في بطولة الخليج.
وعادت السرعة إلى الأداء في الدقائق العشر الأخيرة بتحركات من جانب فهد العنزي في المنتخب الكويتي الذي أشعل الجبهة اليسرى إلى جانب انطلاقات فهد الهاجري، وحاول الإمارات العودة للمباراة بكل قوة ولكن تغييرات المدرب مهدي علي لم تحقق المطلوب فنياً بالدرجة الكبيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي



الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 17-11-2014

مواضيع ذات صلة